Monday, September 5, 2016

هاري بوتر منزل مسابقة 2





+

التي هوجورتس البيت هل تنتمي في؟ التي هوجورتس البيت هل تنتمي في؟ هل حصلت على: رافلنكو كنت ذكيا وحكيما. وغالبا ما تأتي أصدقائك لك للحصول على المشورة لأنك تعرف دائما ما أقول. الإبداع الخاص بك يسمح لك أن ننظر إلى الأمور بطريقة خارج نطاق فإن صندوق. ودمك يجعلك من دواعي سروري أن يكون حولها. الناس يتزاحمون لك لأنك صديق عظيم. كنت قيمة الولاء ودائما التفكير في الآخرين أولا. الناس محظوظون أن يكون لك في حياتهم، وهم يعرفون ذلك. لديك قلب الأسد. هل تتخلى أبدا، أبدا التراجع وإعطاء كل شيء 100٪. الأشياء الجيدة يحدث لك لأنك محاربة بالنسبة لهم. يمكنك الوقوف لنفسك وأصدقائك لأنك تعتقد في ما هو حق. الطاقة الخاصة بك هي المغناطيسية ويجعلك قائد بالفطرة. كنت دائما قبل حزمة. أنت تعرف ما هو بارد قبل أي شخص آخر يعرف وكنت سعيدا أن تكون السباقة. كنت ذكيا وطموحا ولا يخافون من وضع الخاص بك في كل شيء. أنت مقدر لعظمة وأنك تستحق ذلك لأنك كنت واحدا من نوع ما.




No comments:

Post a Comment