Friday, September 30, 2016

هاري بوتر مسابقة 1





+

هوجورتس البيت الفرز مسابقة أنا أعرف ما كنت كل التفكير، "ليس - another - فرز مسابقة!"، ولكن قبل أن تشعر بالملل وترك، واسمحوا لي أن أقول بضع الأمور حول هذا الموضوع. هذه ليست مسابقة الفرز العادية التي تعودت عليها. خلافا لجميع تلك الاختبارات الأخرى التي تغزو الإنترنت، هذا الاختبار في الواقع يفرز لك من أنت كشخص، وليس لأن الحيوان المفضل لديك هو الأسد. أنا جعلت هذا الاختبار كرد فعل لجميع مسابقات فرز سيئة. المشكلة مع معظم الاختبارات الحالية، هو أن الأسئلة ونادرا ما يكون أي علاقة مع أي دار كنت في الواقع يتم فرزها إلى. اللون المفضل لديك لا يؤثر التي تأوي التي تنتمي إليها. ليس كل جريفندور يحب الدفاع ضد فنون الظلام، وليس كل سليذرين يحب الجرع. مجرد إلقاء نظرة على هاري ورون وهيرميون. كل واحد في جريفندور، ولكن لكل منها التصرف مختلف تماما. وكان والد هاري في كثير من الأحيان الفتوة واللص، ولكنه كان لا يزال في جريفندور. وهذا الاختبار يطلب في الواقع كنت الأسئلة النفسية مع مجموعة متنوعة من الحلول التي لا يمكن بسهولة أن تحدد على النحو الذي المنزل الذي تناسب. كان من المفترض أن يكون أكثر مثل ما يفعل هات الفرز. فقط تذكر على الرغم من أن عليك الإجابة على هذه الأسئلة بصدق من أجل الحصول على إجابة دقيقة. كما هو مكتوب على هذه الأسئلة إلى اتخاذ مكان في عالمنا، وليس في عالم هاري بوتر. أنا لم يعط موضوع هاري بوتر لهذه المسابقة لأن إجابات أكثر دقة بهذه الطريقة. كما Muggles، ليس لدينا أي فكرة ما يشبه أن يكون واجه مع القزم أو بوجارت ونحن لم يلعب quiddich. قد يكون منحرفا إجاباتنا عن كيفية الشخصيات المفضلة لدينا ستعمل بدلا من أنفسنا. ومع ذلك، ونحن جميعا نعرف ما يشبه العيش في العالم Muggle لأننا نفعل ذلك كل يوم. لذلك على أي حال، من دون مزيد من اللغط.




No comments:

Post a Comment