Thursday, August 4, 2016

شعرت مارثا ستيوارت قالب حذاء طفل 4





+

كان صديقي غريتا استحمام الطفل اليوم. كان عليه الحصول على أنيقة معا، وكان ذلك جيدا لرؤيتها. تركت أسابيع فقط 5 وقالت انها سوف تكون الأم الجديدة (على الرغم من أنه ربما أنها يمكن بالفعل أن تعتبر الأم الجديدة لمجرد كونها حاملا؟). أنا في مهب كل الهدايا، وبعض البنود لم أكن قد سمعت أو حتى عرف موجودة. وملابس الاطفال رائعتين! صغيرة جدا! أنا معظمهم من اشترى مجموعة من العناصر إيقاف التسجيل لها، ولكن هذا الصباح لقد كان وقتا كافيا لاثارة الزوج الثاني من الأحذية شعر (أول زوج هنا. صغيرة الجوارب الصبي هنا). أنا لا أعرف كم من الوقت لقد كان تلك الأزرار فراشة، ولكن تذكرت لهم في آخر لحظة. اثنين من أشياء مثيرة للاهتمام - ماريا، الذي نظم في الحمام (والذين المصنوعة يدويا من القماش تجشؤ الأكثر رائعتين أتمنى لو أنني أخذت صورة منها.) عقدت شيء يسمى في الأساس، تم إدخال اسمك إذا كنت أحضر حزمة "حفاضات السحب." من حفاضات، والشخص الفائز حصل على جائزة (في هذه الحالة بطاقة هدية لطيفة). وهناك طريقة رائعة للحصول على أمي جديدة مخزنة حتى على حفاضات. والشيء الآخر المثير للاهتمام أن،، وأضاف أيضا غريتا إلى جانب تسجيل لبنود فقط الوردي البنود الأبيض والأصفر والأخضر الصلبة الملونة، بحيث إذا كان لديهم طفل على الطريق نفس البنود (المرايل والبطانيات والملابس تجشؤ) يمكن أن تستخدم مرة أخرى. التي جعلت الكثير من الشعور، ولكن أشك كنت قد فكرت في ذلك. لذلك أنا تقاسم هنا! 🙂 PS. اعتقدت أن الرد على أوبري عن التعليق / السؤال هنا في هذا المنصب. ان تزرع ومخيط وردي وشعر أبيض معا من قبل الجهاز، ثم انقر فوق الزر تجميل وشعر حزام على باليد. كان فيلكرو ذاتية اللصق، وبدأت لتأمين نهايات مع عدد قليل من الغرز، ولكن أنا نفد الوقت، لذلك آمل أن يحمل لاصقة! قالب اعتدت جاء من الكتاب. أتمنى أن تذكر اسم منه. ومع ذلك، أربعة المفضلة على الانترنت شعرت الدروس الأحذية والقوالب ورأى أحذية أطفال مارثا ستيوارت. الجوارب الطفل. والكروشيه الجوارب (الا اذا كنت تعرف كيفية الكروشيه!) وBittie الجوارب هيذر بيلي. لم أحاول أي من هذه حتى الآن، لكنها لوف ممتعة جدا ورائع! مارثا ستيوارت ورأى أحذية أطفال والجوارب الطفل مارثا ستيوارت الكروشيه الجوارب والجوارب Bittie هيذر بيلي




No comments:

Post a Comment