Saturday, August 6, 2016

هيرتز سياتل 12





+

هيرتز لتأجير السيارات سعيدة للغاية لقد وجدت هذا الموقع هيرتز! في حين التخطيط لرحلة الى سياتل / تاكوما أنا سعرها بيك اب هيرتز في سيتاك وحصلت على تقدير 260 $ ... المزيد سعيدة للغاية لقد وجدت هذا الموقع هيرتز! في حين التخطيط لرحلة الى سياتل / تاكوما أنا سعرها بيك اب هيرتز في سيتاك وحصلت على تقدير 260 $ لتأجير الجمعة والاثنين (ضريبة المطار الرتق)! هل قليلا من العناية الواجبة ووجدت هذه هيرتز في سيتاك ماريوت اثنين أميال فقط، وكان ماريوت حافلة نقل إلى المطار. مع مساعدة من رمز القسيمة من موقع Fatwallet وكنت قادرا على برى فاتورتي الى 77 $! هذا الموقع هو خيار جيد إذا كنت مسافرا خلال ساعات العمل العادية على أيام الأسبوع، وليس في يوم عطلة. انها مجرد مكتب أسفل المدخل، قبالة ماريوت البهو الرئيسي، ويعمل به شخص واحد. (لذا، لا بيك آب في أيام الأسبوع بين الظهر و13:00، ويفترض أن الشخص يذهب على الغداء خلال هذا الوقت) كانت متوقفة السيارات في المنطقة خادم المطار. ومن المفترض المكوك ماريوت لتشغيل كل 10-15 دقيقة من المطار إلى الفندق وبالعكس. هذا هو السبب لنجمي خصم واحد، كان علينا أن ننتظر تقريبا 25minutes قبل شاهدنا ذلك. المكوك لا يقول ماريوت، لذلك أفضل رهان هو الدعوة الى الفندق عندما تحصل خارج حتى يتمكنوا من السماح للسائق معرفة شخص ما ينتظر منهم في منطقة صغيرة مكوك محددة ويمكن أن أقول لكم ما يبدو المكوك مثل. وكان خدمة نقل مكوكية مجانية (على الرغم من الانترنت تقول $ 4 / شخص) ومرة ​​واحدة وجدنا أنه ليس لديه مشاكل أخرى. ما يصاحب ذلك هيرتز كبيرة، ولكن لكل صغيرة ويتجمعوا كان هناك خط لذلك لا يمكن أن يكون في عجلة من أمره (حدود شخص واحد كما الموظفين). إذا كان لديك قليلا من الوقت، ويمكن ترتيب مواعيد الرحلات للحصول على أيام الأسبوع بين 8-11am / 13:00 حتي 17:00 هذا الموقع هو التوقف تكاليف كبيرة لأي مسافرين الذين يحتاجون إلى تأجير. أيضا، فإنها تسمح لك لإسقاط تأجير الخاصة بك قبالة في موقع المطار لكنها لن تهمة لكم لشرف (10 $، أعتقد). كبيرة لخدمة العملاء، وكان أي مشاكل مع السيارة، وفورات في التكاليف مقارنة مع تأجير مطار لا يصدق! لا تستخدم هيرتز في هذا الموقع إذا كنت ترغب في رحلة خالية من الإجهاد. لا يتم تدريب عملائهم بشكل صحيح وسوف تهمة لخدمات إضافية ... المزيد لا تستخدم هيرتز في هذا الموقع إذا كنت ترغب في رحلة خالية من الإجهاد. لا يتم تدريب عملائهم بشكل صحيح وسوف تهمة لخدمات اضافية وليس أبلغكم. أنا استأجر سيارة 14-18 يوليو وكيل التي ساعدت لي فعل ذلك بسرعة، لكنها كلفني أيضا عن كل شيء (ترقية، والتأمين، المصد إلى المصد). وجاء ما يصل الى 257 $ في ترقيات عندما قلت لها لقد المدفوعة مسبقا مع اكسبيديا لم تكن في حاجة إلى أي شيء إضافي. هذا ليس خدمة كبيرة عندما كنت متعبا من الرحلة وأنها ليست صادقة. تأكد من التحقق من حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك ولا يثقون ما يقول وكيل لك. منذ كان لي اكسبيديا تهمة 244 $، على مقربة من 257 $ لم أتبين على الفور ولكن سرعان ما تبين أن هذه التهمة هي بالإضافة إلى اكسبيديا. هذا هو لتنبيه الناس الذين استخدامي لها ومديري هيرتز أن هذا يحدث في هذا الموقع. أنا في انتظار رد وسيتم تحديث عندما يتم حل هذه المسألة. هذه ليست ممارسة تجارية جيدة وغير شريفة. كعضو الذهب، وأنا أقدر سهلة داخل / خارج في المطار. ولدى وصوله، وتجاوز الخط في العداد والتحقق من مجلس للعثور على بلدي ... المزيد كعضو الذهب، وأنا أقدر سهلة داخل / خارج في المطار. ولدى وصوله، وتجاوز الخط في العداد وتحقق من لوحة لتجد اسمي وأماكن لوقوف السيارات لسيارتي. المفاتيح هي في السيارة، ونحن على استعداد للذهاب. التقى شخصين خدمة العملاء على أبواب الخروج / عودة لي مع تحية ودية وخدمة سريعة. هيرتز يمكن أن يكون قليلا أكثر تكلفة، ولكن هذه الخدمة السريعة وسهلة الاستخدام ويستحق كل هذا العناء. لقد حجزت السيارة ووصف موقع هيرتز "باسم" إس يو في - مماثلة ل4RUNNER. " حصلت شركة هيونداي سانتا في. وسانتا ليست مماثلة ل4RUNNER. ... المزيد لقد حجزت السيارة ووصف موقع هيرتز "باسم" إس يو في - مماثلة ل4RUNNER. " حصلت شركة هيونداي سانتا في. وسانتا ليست مماثلة ل4RUNNER. أنا كان مسافرا مع ثلاثة أطفال، عربة كاملة الحجم، ثلاث حقائب، مقعد سيارة للتحويل وأربعة أكياس. اخترت سيارة "مشابهة ل4RUNNER" لأنني كنت أعرف أن جذع أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية. بدلا من ذلك، حصلت على السيارة التي كنت قد وضعت بعض من حقائبنا في المقعد الخلفي مع ابني وابنتي - أن استغرق أكثر من نصف ساعة لمعرفة كيفية جعل كل ذلك مناسبا. بالنسبة للسعر الذي دفعت، يمكن لقد وجدت بالتأكيد على صفقة أفضل مع شركة أخرى التي كانت تقدم المركبات التي كانت "مشابهة لسانتا في." وكانت هذه هي المرة الأولى التي استأجرت مع هيرتز وآخر. Kelliann G. بدأ كل شيء قبالة بشكل جيد حتى مع المكوك تشغيل في وقت متأخر: الخدمة. تمت ترقية أنا لأن السيارة كان من المفترض أن يحصل لم يكن ... المزيد بدأ كل شيء قبالة بشكل جيد حتى مع المكوك تشغيل في وقت متأخر: الخدمة. تم نقلي لأن السيارة كان من المفترض أن تحصل لم تكن هناك. الى الان الامور جيده! حصلت على وصفة طبية واضطر للانتظار لمندوب لجعل بعض المكالمات الهاتفية. فعلنا الأوراق، وأنها خرجت معي منذ مغادرتها. كان لا يزال ساعة هناك قبل أن كان من المفترض أن يغلق لتناول طعام الغداء، ولكن مندوب غادر على الفور دون أن تفعل المشي حول السيارة. دعوت عدد الرئيسي، وقيل انها تريد ان يكون مندوب يستدير ويعود للمشي حول لوتضررت السيارة، خدش، وقذرة. خمسة المكالمات عبر المقبلة 45 دقيقة مع وعد بأن شخص ما سيكون عن طريق لمساعدتي تليها لا جواب ولا عاد المكالمات حتى دعوت عددا من الشركات وتوسل للمساعدة. إذا كانت الأوراق المصاحبة ولا أحد سوف تساعدك إبلاغ عن الأضرار، لا لنفسك صالح والدعوة على جانب الطريق للإبلاغ عن الضرر قبل مغادرته. حتى الآن جيد جدا على الفواتير التي هي لطيفة، ولكن سنرى ماذا يحدث عندما يحصل على مبلغ الفاتورة هنا. السيارة: كان لي 0 القضايا مع السيارة خلال تأجير بلدي. انها حصلت على الغاز الأميال كبير وكان مرتاحا جدا مع طن من مساحة الجذع. لا تحكم أوتوماتيكي للسرعة، ولكن كان هناك مقبس إضافي، السجائر أخف وزنا إضافيا لشحن هاتفك، والكثير من خيار ستيريو. فقدت + العثور على: صديقي ترك قناع مؤتمر نزع السلاح في السيارة، لذلك اتصلت في اليوم التالي لاسقاط سيارة مفخخة إلى التساؤل عما إذا كانت قد تحولت في وقالوا انهم سوف تحقق والاتصال بي مرة أخرى، لكنه كان ما يقرب من أسبوع . ليست نهاية العالم نظرا لأنه كان خطأنا لتركها هناك، ولكنه دعوة إلى يقولون انه كان أو لم يكن يمكن أن يكون هناك لطيفة. المكوك إلى ماريوت: لست متأكدا مدى ملاءمة هذا هو، ولكن انا التخمين الناس سوف يستخدمون هذا للوصول إلى الفندق، لذلك لماذا لا؟ وكان المكوك تشغيل في وقت متأخر كما ذكرت من قبل، ولكن كان السائق مهذب لذلك اسمحوا لي ان الشريحة. حصل على معلومات جيدة. في طريق العودة إلى المطار، وكان السائق نفسه وقحا للغاية. كنت أول شخص قبالة في محطة وآخر من يغادر. أحضر حقائبي من آخر حتى يتمكن من نكتة ويكون لطيفا لنقل الركاب الآخرين ثم بوقاحة السؤال لي عن بلدي حجز الفنادق بعد مغادرتهم. لكنه لم يفعل ذلك مع أي من الضيوف على الطريق إلى الفندق كما لم يفعل هذا مع أي من الضيوف الآخرين لأنه تخلى عن أجبرتها على الفرار. وأعتقد أن في المرة القادمة سوف المشي أو القبض على سيارة أجرة، رعشة. ايم عضوا في النادي الذهب، الذي يجعلك تعتقد أنك سوف يعامل بشكل جيد وهذا لم يحدث. بلدي الاختيار في عملية ذهب على ما يرام، والسيارة ... إقرأ المزيد ايم عضوا في النادي الذهب، الذي يجعلك تعتقد أنك سوف يعامل بشكل جيد وهذا لم يحدث. بلدي الاختيار في عملية ذهب على ما يرام، وكانت السيارة جاهزة وكل ما كان علي القيام به هو الذهاب الحصول عليها في المماطلة وطرد. وكانت السيارة الجميلة للسعر وجميع يسير على ما يرام حتى العودة. في طريقي إلى المطار توقفت ويملأ خزان الغاز 2 كتل من المطار الذي قمت به عشرات المرات في هذا المكان المحدد، ثم قاد لاسقاط سيارتي. عادة أنا مجرد قطرة من السيارة والحصول على فاتورتي عبر البريد الإلكتروني، ولكن كان حاضر هناك وعرضت لطباعة استلام بلدي - وهذا هو المكان الذي حصلت أشياء مثيرة للسخرية. ولذلك فإن هذا الشخص يتلقى سيارة، يتأكد منها، ثم يطلب مني كنت ملأت خزان كما يفعلون دائما، وأنا دائما الرد نعم وكل شيء على ما يرام. لذلك فهو يطلب مني لاستلام الغاز - الذي يوفر إيرادات الغاز. حسنا، سياسة هيرتز الجديدة هي أنه إذا كان لا يمكن أن تظهر لهم استلام أنها تهمة لكم 14 $ - وماذا كانت تهمة هذا عندما يظهر مقياس الوقود بالكامل. حسنا هذا سؤال جيد، وكان الرد حصلت "سياسة الشركة" على محمل الجد، وبدا الرجل في قياس، كان كامل. لذلك، هذا هو عملية احتيال لهيرتز لسرقة المال منك لا تدع هيرتز سرقة المال الخاص بك، تأخذ عملك في مكان آخر. فرح G. تحفظت بلدي من خلال بريسلين لظهر البيك اب يوم السبت، وصلت الى مكتب قاب ظهر ولم يكن أحد هناك، حيث لا كان ... المزيد ، أي حيث قال شيئا عن مكتب يغلق في وقت مبكر جدا تحفظات بلدي من خلال بريسلين لظهر البيك اب يوم السبت، وصلت الى مكتب قاب ظهرا وكان لا أحد هناك. دعوت عدد المقدمة وكان ممثل خدمة العملاء أقل من المفيد، وقال كان لي الخيار الوحيد للذهاب إلى هيرتز المطار، وأنها لن تلتزم السعر كما نقلت عنه ومحاولة الأصلي. ألغي حجزي من خلال بريسلين وإعادة محاولة لسيارة من الشركة لنفس السعر كما بلدي محاولة الأصلي من هيرتز وحصلت على سيارة جديدة مع جميع أجراس وصفارات، لا أكثر هيرتز بالنسبة لي. المستأجرة في الموقع SEA هيرتز مرات عديدة للعمل وليس لديهم مرة واحدة مشكلة مع تأجير السيارات أو الفواتير. بسرعة لتلتقط محفوظة ... المزيد المستأجرة في الموقع SEA هيرتز مرات عديدة للعمل وليس لديهم مرة واحدة مشكلة مع تأجير السيارات أو الفواتير. بسرعة لبيك اب السيارة المحجوزة عبر النص والبريد الالكتروني مع عدد كشك لدى وصوله الى مطار SEA. لقد فقدت عنصر الملابس وعثر الاسبوع المقبل وتعافى من قبل موظفي هيرتز. اعتقد انه لطيف جدا ومريحة كيف أن كل الإيجار أماكن سيارة هي في مبنى واحد قريب من المطار. المكوك تلتقط لك الحق ... المزيد اعتقد انه لطيف جدا ومريحة كيف أن كل الإيجار أماكن سيارة هي في مبنى واحد قريب من المطار. المكوك تلتقط لك الحق خارج محطة ويأخذ لك الحق هنا. لقد محطات الآلي أو يمكنك الوقوف في خط التحدث الى الزميلة. انها مريحة جدا وضعت بشكل جيد إلى أن لا مانع الانتظار. المرأة التي ساعدتني كانت ودية للغاية وكان مجرد فيبي أنيق. واحدة من أجمل الناس قابلتهم في حياتي في هذا النوع من الأعمال. يمكنك أن تقول أنها تحب الذهاب إلى العمل، أو ربما هو مجرد جيدة حقا في تزوير. وفي كلتا الحالتين، وأنا أحب لها! تخطيط موقف للسيارات هو حقا بسيطة لمتابعة كذلك. كل مستوى هو شركة مختلفة وعليك اتباع أرقام المماطلة حتى تجد لك. عند إعادة السيارة هناك العمال الذين فحص السيارة وتحصل على استلام الخاص بك حتى لم يكن لديك للوقوف في طابور مرة أخرى. انه رائع.. استئجار أفضل مكان السيارة. أبدا! عرض المزيد من المراجعات هناك المزيد من التقييمات لنرى! سكوت د. لم يكن أحد في مكتب. دعا عدد وعلامة سجلت في مكتب. عدد راند الهاتف مكتب. أخذ العبور الصوت إلى وسط المدينة واوبر في كل مكان آخر بعد ذلك. Leann L. لا تستخدم هيرتز في هذا الموقع إذا كنت ترغب في رحلة خالية من الإجهاد. لا يتم تدريب عملائهم بشكل صحيح وسوف تهمة لخدمات اضافية وليس أبلغكم. أنا استأجر سيارة 14-18 يوليو وكيل التي ساعدت لي فعل ذلك بسرعة، لكنها كلفني أيضا عن كل شيء (ترقية، والتأمين، المصد إلى المصد). وجاء ما يصل الى 257 $ في ترقيات عندما قلت لها لقد المدفوعة مسبقا مع اكسبيديا لم تكن في حاجة إلى أي شيء إضافي. هذا ليس خدمة كبيرة عندما كنت متعبا من الرحلة وأنها ليست صادقة. تأكد من التحقق من حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك ولا يثقون ما يقول وكيل لك. منذ كان لي اكسبيديا تهمة 244 $، على مقربة من 257 $ لم أتبين على الفور ولكن سرعان ما تبين أن هذه التهمة هي بالإضافة إلى اكسبيديا. هذا هو لتنبيه الناس الذين استخدامي لها ومديري هيرتز أن هذا يحدث في هذا الموقع. أنا في انتظار رد وسيتم تحديث عندما يتم حل هذه المسألة. هذه ليست ممارسة تجارية جيدة وغير شريفة. كاثرين O. كعضو الذهب، وأنا أقدر سهلة داخل / خارج في المطار. ولدى وصوله، وتجاوز الخط في العداد وتحقق من لوحة لتجد اسمي وأماكن لوقوف السيارات لسيارتي. المفاتيح هي في السيارة، ونحن على استعداد للذهاب. التقى شخصين خدمة العملاء على أبواب الخروج / عودة لي مع تحية ودية وخدمة سريعة. هيرتز يمكن أن يكون قليلا أكثر تكلفة، ولكن هذه الخدمة السريعة وسهلة الاستخدام ويستحق كل هذا العناء. أرامل والأيتام، تحولت متصفحك جافا سكريبت قبالة! هل تعلم أن جافا سكريبت يفعل ما يلي؟ جعل صفحات الويب رائع حقا. تكمل لك عندما كنت قد يوما سيئا. يمكن احدة بيد وإنقاذ العالم من كل الويلات لها. ولكنك لن تعرف ذلك الآن. عند هذه النقطة ربما كنت إعادة النظر في قراركم وجافا سكريبت تعطيل. وهذا أمر طبيعي. يرجى الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك المتعلقة متصفح الويب الخاص بك، وإعادة تفعيل الجافا سكريبت. سيكون لدينا الكثير من المرح معا مرة واحدة لديك. مهلا، قد يكون موقعك القديم. اختيار اللغة هيرتز لتأجير السيارات إرسال تلميح هيرتز لتأجير السيارات انتباه! نحن نستخدم الترجمة الآلية لتفسير هذا الاستعراض. يرجى عذر لنا إذا كانت النتيجة أقل من الكمال. الطيور لعب! يبدو أن آلات الترجمة هي حاليا في الوقت الحالي. نحن نعمل بجد لإحيائها. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل! لكن، وكما الطهاة الخبير الوحيدة التي يمكن تحقيقها، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تحميل التطبيق الحصول على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق!




No comments:

Post a Comment